الرئيسية » رياضة » تفوق فريق الوداد البيضاوي (القسم الأول) على ضيفه وجاره الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) بهدفين دون رد عقد الفرق المتأهلة إلى دور ثمن النهاية

تفوق فريق الوداد البيضاوي (القسم الأول) على ضيفه وجاره الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) بهدفين دون رد عقد الفرق المتأهلة إلى دور ثمن النهاية

فازفريق الوداد البيضاوي (القسم الأول) عقد الفرق المتأهلة إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، على ضيفه وجاره الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) بهدفين دون رد في آخر لقاء عن دور سدس عشر النهاية، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان وراء هدفي فريق الوداد البيضاوي اللاعبان الإيفواري باكاري كوني (د 35 ض ج) وتوفيق إجروتن (د 48) ،

وسيحل فريق الوداد البيضاوي في الدور المقبل ضيفا على فريق شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية القسم الوطني الثاني، الذي تألق وأقصى فريق المغرب الفاسي، أحد أعرق أندية القسم الوطني الأول، في دور سدس عشر بفوزه عليه بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.
وكان اللاعب خالد الدركي وراء هذا الإنجاز بتوقيعه هدف الفوز والتأهل للفريق الخنيفري في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول (د 93).
يذكر أن فريق الوداد البيضاوي الساعي إلى تحقيق لقبه العاشر في مشواره الرياضي، علما بأن آخر تتويج له يعود إلى سنة 2001 وكان على حساب فريق المغرب الفاسي.

تصوير:محمد النية

 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *