الرئيسية » رياضة » تضيع على فريق الوداد البيضاوي فرصة المرور للدور القادم من كأس الاتحاد الافريقي رغم انتصاره ب 3 / 1

تضيع على فريق الوداد البيضاوي فرصة المرور للدور القادم من كأس الاتحاد الافريقي رغم انتصاره ب 3 / 1

بلغ فريق موسولمانا المزمبيقي الدور القادم من كأس الاتحاد الافريقي رغم خسارته بثلاث اهداف لواحد امام فريق الوداد البيضاوي المغربي في اياب دور الستة عشر , الى انها لم تكن كافية حيت كان لازما على أبناء الزاكي اضافة هدف را بع

دخل فريق الوداد البيضاوي في المقابلة و ضغط على الفريق الخصم منذ البداية ، حيث كان أول تهديد لاعب الكونغولي ليس مويتيس في الدقيقة 02 حين كان داخل المعترك و كان بإمكانه خلق محاولة خطيرة إلا أن تمريرته بالكعب لم تكن جيدة و تدخل الدفاع الذي أخرج الكرة للركنية . و في الدقيقة 08 ، حصل فريق الوداد البيضاوي على ضربة خطئ نفذها بنجاح اللاعب الإيفواري بوبلي أندرسون و مرت جانبية للقائم الأيسر للحارس .

وفرض الفريق الاحمر سيطرته وسجل الهدف الأول , المدافع خالد السقاط في الدقيقة 16 بقدمه بطريقة رائعة بعد استلامه تمريرة محكمة من زميله سعيد عبد الفتاح .

و بعد هذا الهدف ، أعاد فريق ليغا موسولمانا الموزمبيقي ترتيب أوراقه ليغلق كل الثغرات الدفاعية التي كان يستغلها فريق الوداد البيضاوي مع بداية اللقاء ، ليصبح الفريق البيضاوي في وضع حرج و أمام وضع صعب . و تمكن الفريق الموزمبيقي الخروج من تقوقعه الدفاعي و أصبح يقوم ببناءات هجومية رغم أنها ليست بالخطيرة إلا أنها كانت تبرهن على قدرات و إمكانيات الفريق . و في الدقيقة 39 تلقى فريق الوداد البيضاوي ضربة موجعة بعد أن دخل شباك الحارس ناذر لمياغري هدف التعادل من ضربة حرة بطريقة فنية من قدم اللاعب زاينادين .

و في الدقيقة 44 تمكن المهاجم الكونغولي فابريس أونداما من تسجيل الهدف الثاني الدي حرر نفسية لاعبي الوداد ، حيث. ا نتهي الشوط الاول بتقدم فريق الوداد البيضاوي  1/2

ومع بداية الجولة الثانية ، دخل فريق الوداد البيضاوي برغبة تسجيل أهدا ف أخرى لضمان التأهل . و أمام هذه العزيمة ، وجد الفريق الأحمر صعوبة في اختراق الدفاع الصلب لنادي ليغا موسولمانا الذي كان متمركز بشكل جيد الشيء الذي حرم أبناء بادو الزاكي من الوصول إلى المرمى بسهولة .

و في الدقيقة 73 استغل اللاعب فابريس أونداما خطأ فادحا للدفاع و سجل هدفا رائعاأعاد به فرحة عشاق الفريق الأحمر التي ترغب في التأهل .

و بعد هذا الهدف الثالت ، نزل فريق الوداد البيضاوي بكل ثقله على دفاع الفريق الموزمبيقي بحثا عن هدف رابع يضمن التأهل للدور المقبل . و في الدقيقة 73 ، ارتطمت كرة فابريس أونداما بالقا ئم لتعود أمام عمر نجدي الذي سدد كرة ضعيفة كانت سهلة في يدي الحارس . وكانت بعد التسرعات لبعد الاعبين هي التي حرمت فريق الوداد البضاوي من تشجيل الهدف الرابع , و في الدقيقة 90 أضاع الوداد فرصة التأهل بعد أن فشل لاعبين من الفريق الأحمر من إدخال الكرة للشباك .

و أطاف الحكم خمسة دقائق لم تأتي بأي  جديد لتضيع على فريق الوداد البيضاوي فرصة المرور للدور القادم من كأس الاتحاد الافريقي

 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يتوجه إلى إسبانيا

بلاغ توجه المنتخب الوطني، صباح يومه (22 شتنبر 2022)، إلى مدينة برشلونة، انطلاقا من مطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.