الرئيسية » رياضة » بنشيخة : أن اختيار لرجاء جاء بشكل طوعي

بنشيخة : أن اختيار لرجاء جاء بشكل طوعي

وقع صباح اليوم الأحد رسميا عبد الحق بن الشيخة المدرب الجديد لفريق الرجاء البيضاوي، خلال تقديمه من قبل الفريق الأخضر في ندروة صحافية ،

وأكد بنشيخة أنه اختار التعاقد مع فريق الرجاء البيضاوي لأنه يسعى وراء الألقاب في مسيرته كمدرب، باعتبار أن الفريق سيلعب الموسم المقبل عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضح بنشيخة، الذي وقع عقدا لموسمين مع فريق الرجاء البيضاوي ، أن الاختيار جاء بشكل طوعي، وأنه سيضع خبرته وتجربته رهن إشارة الفريق الأخضر، مشيرا إلى أنه سيواصل العمل في الفريق على التركة التي تركها فاخر والبنزرتي في الرجاء.

 وأبدى بن شيخة الذي قاد الدفاع الحسني الجديدي إلى الفوز بكأس العرش، إنه جد سعيد بالتوقيع لفريق كبير من حجم الرجاء، مبرزا أنه رجل تحدي ويحب المنافسة على الألقاب.

وأضاف بنشيخة أنه لا يخشى الضغط بمدينة الدار البيضاء معبرا في الوقت نفسه عن امتنانه لكل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم.

وفيما قال رئيس فريق الرجاء محمد بودريقة إن بنشيخة وقع عقدا لمدة سنتين، فإنه تفادى الحديث عن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه المدرب مؤكدا أن الطرفين اتفقا على عدم التصريح بالراتب الشهري الذي سيتقاضاه المدرب مقابل إشرافه على العارضة التقنية لـ”النسور الخضر

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *