الرئيسية » رياضة » بعد الفوز على الفتح الوداد يحيي اماله

بعد الفوز على الفتح الوداد يحيي اماله

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز على ضيفه نادي الفتح الرباطي مساء أمس بمركب محمد الخامس برسم مباريات الاسبوع الثاني و العشرين للدوري المغربي للمحترفين.

الفريق الاحمر دخل المباراة باحثا عن تحقيق الفوز و ارضاء جماهيره التي عبرت عن استيائها من النتائج السلبية ، كما طالبت المكتب المسير بتقديم استقالته ، فيما كان الفتح الرباطي عازما على نيل الثلاث نقاط لتأكيد صحوته الاخيرة.و شهدت أطوار الشوط الأول سيطرة واضحة للفريق الأحمر الذي لم يقوى على تجاوز الخط الدفاعي لفريق الفتح الرباطي الذي ظل متماسكا أمام هجمات فريق الوداد البيضاوي . و ضغط أبناء المدرب بادو الزاكي مع اقتراب نهاية الشوط الأول رغبة في تسجيل هدف يفتح لهم شهية التهديف . و لم تشهد أطوار اللقاء الجولة الأولى محاولات عديدة ما عدا محاولتي برابح مع بداية الشوط الأولى ، بالإضافة إلى رأسية المهاجم يونس الحواصي في الدقيقة 36 التي لم تكن بالقوة اللازمة لتكون سهلة في يدي الحارس عصام بادة.و كللت السيطرة الودادية بهدف في الدقيقة 47 من ضربة جزاء تسبب فيها المدافع زهير فضال بعد إسقاطه للسريع عمر نجدي ، ليترجم الكرة اللاعب الإيفواري بوبلي أندرسون إلى هدف إنتهى معه الشوط الأول بتقدم لفريق الوداد البيضاوي.

و خلال الشوط الثاني حاول الفريق الرباطي العودة في النتيجة لكن شباكه كادت تستقبل هدفا ثانيا في الدقيقة السبعون عن طريق بكر الهيلالي الذي اصطدمت كرته بالعارضة.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

فريق الرجاء يحقق أول فوز مع مدربه الجديد منذر الكبير

أخباركم : متابعة تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.