الرئيسية » رياضة » امحمد فاخر طالب الجماهير بمساندة الفريق لأنه محتاج إليهم أكثر من أي وقت مضى

امحمد فاخر طالب الجماهير بمساندة الفريق لأنه محتاج إليهم أكثر من أي وقت مضى

تمكن فريق الرجاء البيضاوي ، صباح اليوم الأربعاء ، من الفوزعلى شباب المسيرة المنتمي إلى القسم الثاني ( 2 ـ 1 ) ، في المباراة الودية الإعدادية التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي الوازيس في مدينة الدارالبيضاء .

 خلال الجولة الاولى تقدم الرجاء بهدفين من توقيع المهاجم الصالحي الذي سجل من ضربة جزاء في الدقيقة 20 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31. على بعد عشر دقائق من نهاية الجولة

جاء رد الزوار بضربة جزاء ترجمها اللاعب بوجار إلى هذفل لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الرجاء بهدفين مقابل هدف.
و قد عرفت الجولة الثانية عدة تغييرات ضغط الرجاء على دفاع شباب المسيرة و خلق عدة فرص دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف .
وأكد امحمد فاخر، أن فريق الرجاء يستعد بجدية للمباراة التي سيواجه من خلالها فريق النادي القنيطري برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية للمحترفين .
وتابع فاخر، في تصريح صحفي، أن الرجاء يمر من مرحلة فراغ لكنها لن تستمر كثيرا بحكم أن الفريق يتوفر على ترسانة كبيرة من اللاعبين ذوي التجربة الكافية لإخراج الفريق الأخضر من هذا النفق.
و طالب امحمد فاخر الجماهير بمساندة الفريق لأنه محتاج إليه أكثر من أي وقت مضى، كما أنه يعرف أن جماهير ” المكانة ” تكون وراء فريقها في الضراء قبل السراء .
و أبدى امحمد فاخر استغرابه إزاء النتائج التي حققها الفريق مع انطلاقة الموسم الحالي، رغم تقديم النسور لمباريات في المستوى الجيد خلال فترة الاستعدادت ، سواء بمدينه فينكفاروس المجرية، أو بالدار البيضاء.
يشار إلى أن المباراة المقبلة لفريق الرجاء البيضاوي، ستكون أمام فريق النادي القنيطري ، بعدما تأجلت مباراته أمام فريق الفتح الرباطي في منافسات ثمن نهاية كأس العرش

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

فريق الرجاء يحقق أول فوز مع مدربه الجديد منذر الكبير

أخباركم : متابعة تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.