الرئيسية » دولية » الوداد يفوز على ضيفه فيتا كلوب (1-0) ويرتقي لصدارة المجموعة الأولى دوري ابطال افريقيا

الوداد يفوز على ضيفه فيتا كلوب (1-0) ويرتقي لصدارة المجموعة الأولى دوري ابطال افريقيا

اخباركم : احمد .ع

تمكن نادي الوداد الرياضي، من تحقيق ثاني انتصار له في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، عقب تفوقه على ضيفه فيتا كلوب، مساء اليوم الجمعة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة الأولى.
وبدأ الفريق الأحمر بممارسة الضغط على الضيوف، منذ بداية المباراة ولكن دون أن ينجح في افتتاح التسجيل.
وسيطرت كتيبة خوان كارلوس غاريدو على معظم أطوار الشوط الأول، من خلال محاولات كانت أخطرها تسديدة جونيور سامبو التي ردتها العارضة في حدود الدقيقة ال 29.

وبعد دقائق من بداية الشوط الثاني ، كاد سامبو أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض، من هجمة بدأها أمين فرحان الذي مرر الكرة لأيمن الحسوني، ليوجهها صوب جونيور قبل أن يتصدى لها دفاع الفريق الكونغولي.
وتوالت محاولات الوداد للبحث عن هدف يقوده إلى تحقيق الثلاث نقاط على أرضه وأمام جمهوره، وهو ما تأتى له عن طريق محمد أوناجم، الذي نجح في تسجيل أول هدف للكتيبة الحمراء في الدقيقة الـ55′.


وبعد هدف الفريق الأحمر، استفاق لاعبو فيتا كلوب وبحثوا عن حلول للوصول إلى شباك تكناوتي، من خلال محاولات غابت عنها الخطورة، لكن دون أي جدوى.
وارتقى الوداد بموجب هذه النتيجة، إلى صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، متبوعا ببيترو أتلتيكو ( 4 نقاط)، وهو نفس رصيد شبيبة القبائل المتمركز في الصف الثالث، في حين يتذيل فيتا كلوب الترتيب بـ3 نقاط.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

الوداد الرياضي إلى نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022 ، بعد فوزه على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد

اخباركم : نوال .العرفاوي تمكن فريق الوداد الرياضي من التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.