الرئيسية » ثقافة وفن » تكريم الدكتورة أحلام العرفاوي ضمن 100 امرأة لجائزة التميز

تكريم الدكتورة أحلام العرفاوي ضمن 100 امرأة لجائزة التميز

أخباركم : نوال . العرفاوي

جرى تكريم الدكتورة أحلام العرفاوي، رئيسة المنظمة الدولية للحوكمة المحلية، بالمنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة الذي انعقد، أخيرا، بعاصمة مالطا، ضمن أفضل 100 امرأة لجائزة التميز.

وتعتبر هذه المناسبة المرة الثانية التي تحظى فيها رئيسة المنظمة الدولية للحوكمة المحلية بهذا التكريم، إذ سبق أن اختيرت ضمن المكرمات في هذا المؤتمر العالمي خلال انعقاده بتونس في عام 2019.

وتمحورت مداخلات المنتدى المذكور حول تمكين المرأة في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وفي هذا الصدد، تناولت أحلام العرفاوي في كلمتها آليات القيادة وسبل الوقوف إلى جانب المرأة لجعلها امرأة قيادية فاعلة ومؤثرة وصانعة للتغيير بامتياز.

وعقب تتويجها ضمن أفضل 100 امرأة في العالم بجائزة التميز في مجال القيادة والتسيير، أعربت الدكتورة العرفاوي في تصريح صحفي عن فخرها وسعادتها باختيارها للمرة الثانية ضمن المكرمات في هذا المنتدى العالمي الذي ينعقد كل سنة ببلد.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن حلولها بالعاصمة مالطا شكل، أيضا، فرصة لتلبية دعوة رسمية من رئيس بلدية فيكتوريوزا، الذي جمعها وإياه لقاء تم خلاله الشروع في إعداد اتفاقية عمل بين البلدية والمنظمة، للعمل على إرساء دعائم التنمية المستدامة وآليات القيادة وتمكين الشباب والأطفال والنساء، وتم أيضا الاتفاق بين رئيسة المنظمة الدولية للحوكمة المحلية ورئيس المجلس البلدي لفيكتوريوزا على تقديم دورات تكوينية بمشاركة خبراء من المنظمة المذكورة.

عن نوال العرفاوي

شاهد أيضاً

فريق الجيش الملكي النسوي يفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي 0/4 ويتوج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية

صديق  . ع فاز نادي “الجيش الملكي” لكرة القدم النسائية، الأحد، بدوري أبطال إفريقيا للسيدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.