الرئيسية » رياضة » المغرب ضدّ الكوديفوار بثمن نهائي مونديال الفتيان

المغرب ضدّ الكوديفوار بثمن نهائي مونديال الفتيان

المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الإيفواري، زوال يوم الثلاثاء المقبل بالفجيرة، في دور ثمن نهاية منافسات الدورة ال15 لكأس العالم للفتيان لأقل من 17 سنة لكرة القدم، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية من 17 أكتوبر الجاري إلى ثامن نونبر المقبل.

وكانت النخبة المغربية، التي نجحت في بلوغ الدور الثاني من هذه البطولة العالمية لأول مرة في تاريخها وفي أول مشاركة لها، قد أنهت منافسات الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي كرواتيا 3-1 وبنما 4-2، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان (0-0) الذي حل ثانيا بسبع نقاط من فوزين وتعادل.

أما منتخب الكوت ديفوار، فتأهل كأفضل منتخب ثالث عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط (فوز وهزيمة وتعادل)، خلف منتخبي الأوروغواي، المتصدر بسبع نقاط (فوزين وتعادل)، وإيطاليا الثاني بست نقاط (فوزين وهزيمة).

وسيلاقي المنتخب المغربي، في حال تأهله إلى دور ربع النهاية، المنتخب المتأهل من مباراة المنتخبين الأرجنتيني (متصدر المجموعة الخامسة) والتونسي (ثاني المجموعة الرابعة).

وفي ما يلي برنامج باقي لقاءات دور ثمن النهاية:

— الاثنين 28 أكتوبر: بأبو ظبي (الواحدة زوالا): إيطاليا – المكسيك. بالشارقة (الواحدة زوالا): اليابان – السويد. بأبو ظبي (الرابعة عصرا): البرازيل – روسيا. بالشارقة (الرابعة عصرا): هندوراس – أوزبكستان.

— الثلاثاء 29 أكتوبر: برأس الخيمة (الواحدة زوالا): الأوروغواي – سلوفاكيا. بالفجيرة (الواحدة زوالا): المغرب – الكوت ديفوار. بدبي (الرابعة عصرا): الأرجنتين – تونس. بالعين (الرابعة عصرا): نيجيريا – إيران.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *