الرئيسية » رياضة » العربي الكويتي يطيح بالرجاء من كأس العرب

العربي الكويتي يطيح بالرجاء من كأس العرب

لم يتمكن نادي الرجاء الرياضي من تحقيق امال جماهيره التي حجت بكثافة لملعب العبدي و ذلك بعدما اقصي من دور نصف نهائي كأس الاتحاد العربي للاندية البطلة بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما .

الرجاء كان مطالبا بالتعادل السلبي على اقل تقدير أو الفوز بأية نتيجة لتحقيق المرور للدور الموالي و ذلك بحكم تعادله في الذهاب بهدف لمثله ، لكنه حقق الاهم و تقدم بهدفين إلا انه لم يستطع ان يحافظ على النتيجة بعدما قلب العربي الكويتي الطاولة على الرجاء البيضاوي مسجلا هدفين في اخر انفاس المباراة.

الشوط الاول سيطر فريق الرجاء ، حيث بادر لاعبوه للهجوم ، لكن سرعة المهاجمين فوتت عليه فرصة هز الشباك خصوصا الفرصة التي اتيحت للكروشي و الذي اصطدمت بالعارضة قبل ان تجد رأس ياجور الذي لم يحسن استغلال الكرة و يضعها خارج الشباك.

ضغط الرجاء تواصل خلال الشوط الثاني وسط تشجيعات الجماهير ، ضغط اعطى ثماره في حدود الدقيقة الثامنة و الستون بعدما تحصل محسن متولي على ركلة جزاء ، نفذها نفس الاعب بنجاح  ليضع فريقه في المقدمة.

الفريق الاخضر ورغم تقدمه في النتيجة واصل بحثه عن تسجيل هدف ثاني يؤمن به تأهله ، و هو ما تحقق في الدقيقة الثانية و السبعون بعد مجهود فردي للمدلل محسن متولي.

الفريق الكويتي و رغم تأخره في النتيجة الا انه لم يفقد الامل في نيل تأشيرة المرور خصوصا بعد تغييرات المدرب روماو ، ليتمكن البديل محمد سيد عدنان من تسجيل اول الاهداف في الدقيقة التاسعة و الثمانون من ضربة حرة مباشرة.

و في الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع ان الرجاء قد حجز مكانا له في دور النهائي ، تمكن العربي من احباط احلام الجماهير الرجاوية بعدما سجل اللاعب عبد القادر فال هدفا ثانيا في الوقت بدل الضائع.

و بذلك تتوقف احلام الرجاء في نيل اللقب العربي للمرة الثانية  ليمر الفريق الكويتي للمباراة النهائية التي ستجمعه بنادي اتحاد العاصمة الجزائري .

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *