الرئيسية » رياضة » الشرايبي: سنشكوا أكرم إلى الملك نوضح فيه عصيانه تنفيذ حكم أصدر باسم جلالته

الشرايبي: سنشكوا أكرم إلى الملك نوضح فيه عصيانه تنفيذ حكم أصدر باسم جلالته

إدريس الشرايبي المرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي، قام باجتماع يوم الاثنين 10مارس 2014 حضره 130 شخص، ممثلين في مسيرين ورؤساء سابقين للوداد، ومحبين للفريق ورؤساء جمعيات، من أجل تدارس رفض أكرم للنص القضائي الصادر في السماح للمفوض من طرف المحكمة، من أجل الإطلاع على بطائق الانخراط المتواجدة بالفريق، وإن كان هؤلاء الأشخاص المنخرطين سبق وأن دفعوا ثمن الانخراط بفريق الوداد الرياضي.

وأبدى الشرايبي ، استغرابه الشديد من الموقف الذي تبناه أكرم، في رفض عرض بطائق الانخراط للمفوض المرسل من طرف المحكمة، وهو بذلك – حسب الشرابي – يرفض قرارا أصدر باسم جلالة الملك، “الشيء الذي يوضح مدى الجبروت الذي وصل له أكرم بالوداد”. حسب نفس المتحدث.

وأكد المرشح لرئاسة الوداد الرياضي، أن هذا هو السبب الذي عجّل بإقامة اجتماع بين العديد من الأطر الودادية، من أجل الوصول إلى حل يلغي “هيمنة” عبد الإله أكرم على الفريق، مشيرا إلى أن الحل الأول الذي توصلوا له، يتمثل في بعث رسالة للملك يوضحون فيها عصيان الرئيس الحالي للفريق البيضاوي تنفيذ حكم أصدر باسم جلالته، والحل الثاني اللجوء إلى القضاء من أجل الدفاع عن حقوق الوداد.

وأطاف المتحدث أنه إلى جانب مناقشة موضوع البطائق داخل الاجتماع، تم عرض برنامجه الترشيحي لرئاسة الفريق، حيث تم وضعه بين يدي الأطر الودادية والجمعيات من أجل دراسته وإضافة ما يمكن أن تتم إضافته وإلغاء ما يمكن

إلغاؤه، وذلك للوصول إلى الهدف المنشود وهو “خدمة الوداد”. حسب تصريح الشرايبي.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *