الرئيسية » دولية » الرجاء تتفاجأ بالحجز على حسابها البنكي بسبب الرئيس السابق بودريقة

الرجاء تتفاجأ بالحجز على حسابها البنكي بسبب الرئيس السابق بودريقة

أخباركم : صديق . ع

من مصادر موتوقة ل – أخباركم ان المدافع المالي السابق للرجاء الرياضي لكرة القدم. إدريسا كوليبالي ،طالب  بصرف 32 مليونا من مستحقاته العالقة في ذمة الفريق الأخضر، إذ عمد إلى الحجز على حساب بنكي للنادي الأخضر. وحسب معطيات « أخباركم » فإن اللاعب لم يتمكن من صرف كمبيالة تسلمها في وقت سابق من إدارة الرجاء، عندما كان يحمل قميص الفريق

حجز إدريسا كوليبالي، المدافع المالي السابق للرجاء الرياضي لكرة القدم، على الحساب البنكي للفريق الأخضر، بعدما قام بدفع شيك قيمته 32 مليون سنتيم.
وحسب مصادر مطلعة فإن إدارة الرجاء تفاجأت بالحجز على حسابها البنكي بالمبلغ المشار إليه، علما أن التعاقد مع اللاعب المالي كان قد تم في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المفاجأة تمثلت في التوقيت الذي تم فيه الحجز على الحساب البنكي، والذي تزامن مع إنتعاشة خزينة الفريق الأخضر، بمبلغ ستة ملايير سنتيم عقب التتويج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال السبت الماضي.

وكان كوليبالي قد وقع في كشوفات الرجاء سنة 2013 قادما من لخويا القطري في صفقة بلغت 200 مليون سنتيم، لمدة موسمين، ليقوم الفريق ببيعه إلى فريق حسنية أكادير بعد موسم واحد من ذلك.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي للمكفوفين يتوج بكأس إفريقيا ويتأهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024

اخباركم : نوال  . ع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمكفوفين، إلى الألعاب البارالمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.