الرئيسية » رياضة » الدفاع الجديدي يقسي الجيش الملكي من كأس العرش+(اهداف المباراة):فيديو

الدفاع الجديدي يقسي الجيش الملكي من كأس العرش+(اهداف المباراة):فيديو

فاز فريق الدفاع الحسني ألجديدي على الجيش الملكي في دور ربع نهائي كأس العرش بنتيجة 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب ألعبدي بالجديدة،  والتي أدارها الحكم رضوان جيد.

وكان فريق الجيش الملكي هو السباق في  زيارة مرمى الحارس العروبي بتسجيل الهدف الوحيد للعساكر عن طريق يوسف أنور في  د ” التاسعة على بداية الشوط الثاني، قبل أن يعود أصحاب الأرض في المبراة بعد تغييرات المدرب الجزائري بنشيخة التي أنعشت خطوط الفريق بعد دخول اللاعب أيوب سكومة. وقد تمكن أشبال المدرب بنشيخة من تسجيل هدف التعادل بواسطة المدافع أحمد شاكو في الدقيقة 80 من الشوط الثاني من نقطة الجزاء  بعد عرقلة المهاجم زكريا حذراف.

وعاد اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 120 من عمر الشوط الإضافي الثاني ليقوم بعدة مراوغات في مربع العمليات ليمرر صوب اللاعب قرناص الذي تمكن من  إحراز الهدف الثاني في مرمى فريق الجيش الملكي مانحا فريقه ورقة العبور إلى الدور المقبل. إقصاء الجيش جعل مدربه الميلاني يدخل في ورطة كبيرة بعد بدايته الكارثية بالدوري الاحترافي وخروجه المبكر من الكأس على يد فريقه السابق الدفاع الحسني ألجديدي وبهذا الفوز تمكن الجديد يون من إزاحة الجيش الملكي وصيف بطل كأس العرش عن المنافسات، وأخرجه من دور الثمانية للمسابقة ليعمق من جراحه أكثر، ويضع أكثر من نقطة استفهام حول الحال الذي يمر به أعرق الفرق الوطنية المغربية والفريق الأول للعاصمة الإدارية الذي لطالما احتل المراكز الطلائعية ونافس على الألقاب والكؤوس .

 

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي للمكفوفين يتوج بكأس إفريقيا ويتأهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024

اخباركم : نوال  . ع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمكفوفين، إلى الألعاب البارالمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.