الرئيسية » رياضة » اقترح الإتحاد الدولي : تأجيل الجمع العام العادي المرتقب في العاشر من يونيو

اقترح الإتحاد الدولي : تأجيل الجمع العام العادي المرتقب في العاشر من يونيو

اقترح الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على الجامعة الملكية المغربية، في مراسلة، تأجيل الجمع العام العادي المرتقب في العاشر من يونيو القادم بسبب تخوفها من تأثير ذلك على ترتيبات كأس العالم للأندية الذي سينطلق في الـ11 من شهر دجنبر المقبل بالمغرب، وقد عبرت الفيفا في مراسلتها عن تخوفها من تأثير تغيير المكتب الحالي على ترتيبات كأس العالم للأندية باعتبار أعضائه الحاليين على دراية بكل التفاصيل ويمكن لغيابهم أن يؤثر على الاستعدادت الجارية للتظاهرة العالمية التي ستحتضنها مراكش وأكادير.

عن مصدر مطلع ، الفيفا لا يمكنها أن تراسل الجامعة الملكية لكرة القدم بهذه المقترحات إذا لم تكن قد توصلت برسالة تفصيلية من متضررين من انتخاب مكتب جامعي جديد، حيث لا يمكن للاتحاد الدولي أن يعرف التفاصيل في موضوع كهذا”.

ذات المصدر استغرب توقيت مراسلة الفيفا، متسائلا: “لماذا راسلت الفيفا الجامعة الملكية في هذا الوقت بالضبط، ولماذا لم تقم بذلك خلال التواريخ السابقة التي كانت محددة لعقد الجمع العام العادي؟.. فتنظيم تظاهرة من حجم كأس العالم للأندية تتجاوز الجامعة، وأمر نجاحها تسهر عليه الدولة بأجهزتها وقوتها لأنها سمعة البلد، لذلك لا أظن أن هناك تخوفا على نجاح المسابقة الدولية”.

وختم ذات المتحدث كلامه قائلا: “هنا يجب أن يطرح سؤال عريض على أن يتم البحث عن جواب حقيقي.. من يريد اغتيال البناء الديموقراطي للكرة المغربية المراد تفعيله من خلال الجمع العام القادم؟”.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

فريق الرجاء يحقق أول فوز مع مدربه الجديد منذر الكبير

أخباركم : متابعة تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.