الرئيسية » مجتمع » اقاف عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة و بالخطف في حافلات النقل العمومي بالبيضاء

اقاف عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة و بالخطف في حافلات النقل العمومي بالبيضاء

السلطات الأمنية بأمن ابن مسيك، أحالت أخيرا، على محكمة الجنايات بالدارالبيضاء، ثلاثة أشخاص متهمين بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة و بالخطف، والسرقة تحت التهديد السلاح الأبيض، والضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض مع حالة العود.

ألقي عليهم القبض من طرف عناصر الشرطة التابعة لمقاطعة وادي الذهب، وهما متلبسان بالسرقة، وذلك على متن الحافلة رقم 97، إضافة إلى أنهما كانا يهددان ضحايهما بالسلاح،  وبعد فتح محضر في الموضوع تمت إحالتهم على الشرطة القضائية بأمن ابن مسيك لأجل استكمال التحقيق.
وحسب ما ورد في محاضر الشرطة، فإن الموقوفان سرقا ضحيتين، شخص وشقيقته على متن الحافلة، بعد تهديدهما بسلاح أبيض من الحجم الكبير، وسلبهما هاتفين محمولين، وبعد البحث المعمق مع المتهمان، تبين أنهما ينشطان ضمن عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالخطف، والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والسرقة بالعنف إلى جانب شخصين آخرين، تمكنت عناصر الفرقة من التعرف على هويتهما، ليتم القبض على واحد منهما.
واعترف هذا الأخير  بأنه ارتكب مجموعة من السرقات إلى جانب الموقوفين الأولين، كما تبين للشرطة، أنه موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة بالخطف.
وأثناء الاستماع  إلى بعض ضحايا العصابة الذين تعرفت عليهم الشرطة ، والبالغ عددهم خمسة أشخاص ضمنهم قاصرين، ليؤكدوا على تعرفهم على الجناة بأوصافهم، ليصروا على متابعتهم قضائيا.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

عائشة الشنا : في ذمة الله

أخبتركم : هيئة التحرير توفيت المناضلة الحقوقية عائشة الشنا (82 سنة)، صبيحة اليوم الأحد 25 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.