الرئيسية » دولية » كأس تونس: الترجي الرياضي يتوج باللقب للمرة الخامسة عشر

كأس تونس: الترجي الرياضي يتوج باللقب للمرة الخامسة عشر

توج فريق الترجي الرياضي التونسي بلقب كأس تونس لكرة القدم وذلك بعد فوزه على جاره النادي الإفريقي بهدفين نظيفين في الدور النهائي الذي أقيم، مساء أمس السبت، بالملعب الأولمبي برادس. وحسم الترجي الرياضي لقب كأس تونس لكرة القدم، وهو اللقب ال15 له، بعدما سجل هدفين في شباك منافسه النادي الافريقي في الدقيقتين 50 و 54 بواسطة كل من طه ياسين الخنيسي وآدم الرجايبي.

وفي المقابل، فشل النادي الافريقي في كسب اللقب الذي غاب عنه منذ سنة 2000 ولم ينجح في مصالحة جماهيره بعد موسم مخيب للآمال.

وكان أداء الترجي الرياضي الأفضل في هذه المباراة التي حضرها 30 ألف متفرج، وشهدت منذ الشوط الاول سيطرة ميدانية لأبناء المدرب عمار السويح الذين ضغطوا على الخصم، حيث تحكموا في منطقة وسط الميدان واستهدفوا مرمى بن مصطفى في مناسبتين الأولى بواسطة اللاعب أنيس بدري (د 25) والثانية بواسطة ادم الرجايبي (د 40) تصدى لهما حارس النادي الافريقي بن مصطفى أحكم.

وقد ترك النادي الافريقي زمام المبادرة إلى منافسه مكتفيا بغلق المنافذ أمام لاعبي الترجي ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة إلا أن هذه الخطة لم تنجح أكثر من 50 دقيقة، حيث تلقت شباك النادي الإفريقي هدفين في ظرف 5 دقائق، وذلك بعدما أحكم الترجي الرياضي سيطرته وافضليته في الشوط الثاني.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *