الرئيسية » رياضة » الزاكي يسافر إلى هولندا لمتابعة المحترفين المغاربة

الزاكي يسافر إلى هولندا لمتابعة المحترفين المغاربة

الناخب الوطني بادو الزاكي توجه امس( السبت) إلى الديار الهولندية من أجل ملقاة بعض اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوري الهولندي

للوقوف على مستواهم التقني والبدني قبل أن يحسم في القائمة النهائية للاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال المباراة الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب الوطني في الأسبوع الاول من شهر شتنبر أمام كل من المنتخب الليبي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء والمنتخب القطري بالمركب الجديد لمدينة مراكش.

وعلمت ” أخباركم” من مصادر جيدة الإطلاع، أن بادو الزاكي يعود إلى المغرب يوم غد (الاثنين) على أن يسافر نهاية الأسبوع المقبل إلى كل من انجلترا وفرنسا.

وأضاف المصدرأن من بين العناصر الجديدة التي من المنتظر ان يتابعها الزاكي خلال جولته الاوبية نجد كل من نبيل درار المحترف ضمن فريق موناكو الفرنسي وزكاريا لبيض صانع ألعاب فيتس أرنهيم الهولندي.

وسبق للاعبين درار ولبيض أن حملا قميص المنتخب الوطني في وقت سابق، الأول في عهد الناخب الوطني السابق الفرنسي روجي لومير والثاني في عهد كل من البلجيكي إيريك غيرتس ورشيد الطاوسي.

إلى ذلك، أوضحت مصادرنا أن القائمة النهائية لبادو الزاكي من المنتظر أن يعلن عنها في الأسبوع الأخير من شهر غشت المقبل

وسيحافظ الزاكي على العمود الفقري للمنتخب الوطني، إذ تضم القائمة النهائية وفق ما أشارت إليه مصادر ، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية ومانويل داكوسطا وعمر القادوري ولزعر وغيرهم من العناصر الذي أقنعت الزاكي خلال تجمع البرتغال ومباراة روسيا الودية.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *