الرئيسية » رياضة » الأزمات التي عرفها البيت الرجاوي في الفترة الأخيرة جعلت الرئيس يشهر ورقة الاستقالة

الأزمات التي عرفها البيت الرجاوي في الفترة الأخيرة جعلت الرئيس يشهر ورقة الاستقالة

أخباركم : متابعة

عن مصدر موتوق ان جواد الزيات ، رئيس الرجاء الرياضي، بات في وضع لا يحسد عليه، جعله يهدد بالاستقالة من منصبه، إذا لم تلتف كل مكونات الفريق الأخضر حول مشروعه في المستقبل القريب.
وأكدت مصادر مطلعة أن الأزمات التي عرفها البيت الرجاوي، في الفترة الأخيرة، جعلت الرئيس يشهر ورقة الاستقالة، إذا استمر الحال على ما هو عليه، خاصة بعدما تفجرت قضية محاسبة محمد بودريقة، الرئيس الأسبق للفريق، بسبب تصريحات اعتبرت مسيئة، في تسجيل صوتي مسرب.
وحاول الزيات، خلال الأيام الماضية، الدفع في اتجاه عقد اجتماع للمنخرطين، لاستصدار قرار بخصوص رفض بودريقة المثول أمام اللجنة التأديبية، وهو الأمر الذي عارضه بعض المنخرطين والمسؤولين، بمبرر أنه يحدث شرخا داخل البيت الرجاوي، معتبرين أن الوقت غير مناسب لمثل هذه الخلافات.واعتبر الزيات أن رفض البعض معاقبة بودريقة “تمرد” على إدارة النادي وقانونه الداخلي، معبرا عن رفضه ذلك.
وحاولت إدارة الرجاء، بكل الطرق، استدعاء بودريقة للمثول أمام اللجنة التأديبية، غير أن الرئيس الأسبق رفض ذلك، واعتبر أن الوقت غير مناسب بحكم تدابير الحجر الصحي، وأن عقد جلسة استماع عن بعد لا تتماثل مع قانون الفريق الداخلي، الذي يصر على حضور المعني بالأمر شخصيا للإدلاء بأقواله.
وإلى جانب قضية بودريقة، باتت تلوح في الأفق أزمة مالية خانقة جديدة بالرجاء، بسبب توقف النشاط الكروي وتوجه بعض المستشهرين لمراجعة عقودهم مع إدارة النادي، في وقت يطالب بعض محبي الفريق ومنخرطيه بالتركيز على الانتدابات، لتقوية المجموعة الحالية تمهيدا للموسم المقبل.
وحسب معطيات ، فإن الظروف المالية للرجاء لا تسمح له حاليا، بالقيام بانتدابات مهمة، على غرار ما تستعد له فرق أخرى، منافسة للفريق الأخضر في البطولة الوطنية.
ويسير مكتب الزيات مجددا إلى صدام مع الجمهور بخصوص الانتدابات، خاصة أن أغلب التعليقات في الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، تسير في اتجاه المطالبة بتعزيز الفريق، وهو ما قد يزيد من غضب الرئيس ويدفع نحو الرحيل عن النادي، في الجمع العام المقبل.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

لحظة وصول اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لنادي إنتر ميلان الإيطالي بعقد حتى صيف 2025 _ فيديو

انتقل الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي خاض الموسمين الماضيين معارا الى بوروسيا دورتموند الألماني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *