الرئيسية » رياضة » الرجاء يعود بثلاث نقاط من قلب الحسيمة

الرجاء يعود بثلاث نقاط من قلب الحسيمة

فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما عصر هذا اليوم الأربعاء 10 أبريل الجاري وقد أسندت قيادة اللقاء للحكم هشام التيازي أمام مدرجات فارغة، ليس بسبب عقوبة رياضية بل القرار اتخذته السلطات المحلية لدواعي أمنية حسب ما جاء في بلاغ المكتب المسير للفريق الحسيمي.

كمحاولة استعان الفريق الحسيمي بالمدرب الشاب سعيد شيبا وبرفيق عبد الصمد كمساعد. إلا أن ذلك لم يشفع له للوقوف أمام الطموح المتزايد للرجاء، حيث لم يصمد إلا نصف ساعة إذ تمكن هجوم الزوار من فك شفرة دفاع أصحاب الأرض في ظرف دقيقتين وبالضبط د 33  و د 35 بواسطة كل من بوطيب ومحسن ياجور، ليتحكم بعد ذلك الرجاويون في مجريات المباراة إلى حدود الدقيقة 68 حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الفريق الحسيمي تكفل بتنفيذها اللاعب خضروف وسجل هدف تقليص الفارق.
إلا أن ذلك لم يكن كافيا للعودة في النتيجة رغم التغييرات التي قام بها المدرب شيبا والتي جعلت فريقه يقوم ببعض المناورات ولكنها لم تكن بالخطورة الكافية لتغيير النتيجة ، ليعلن الحكم التيازي عن نهاية اللقاء بانتصار مستحق للفريق البيضاوي، وهو الثالث على التوالي بعد التتويج الإفريقي، ليستمر في المطاردة منفردا بالمركز الثاني ب 40 نقطة مع مقابلتين ناقصتين.
في حين ظل فريق الريف الحسيمي في الرتبة الأخيرة ب 22 نقطة.

عن يونس العرفاوي

شاهد أيضاً

عصبة جهة الشمال لكرة القدم تعلن عن انعقاد جمعها العام و رئيسها عبداللطيف العافية المنتهية ولايته يؤكد ترشحه للمنصب

أعلنت عصبة جهة الشمال لكرة القدم مساء أمس الإثنين عبر بلاغ صادر عنها حصلت جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *