الرئيسية » رياضة » الفريق القاسمي يجدد الثقة في الاطار عاطف الشهباوي بعد إستقالة البكاري

الفريق القاسمي يجدد الثقة في الاطار عاطف الشهباوي بعد إستقالة البكاري

جدد المكتب المسيير للفريق القاسمي ثقته في الإطار الشاب عاطف الشهباوي بعد ما إستقال المدرب السابق للفريق القاسمي محمد البكاري الذي قاد سفينة الفريق في شطر الذهاب وحقق من خلالها نتائج جد سلبية عجلت به إلى الرحيل ليحل محله المدرب الشاب وإبن المدينة والفريق عاطف الشهباوي بعدما كان مدربا للفريق في السنوات السابقة وهو الذي كان مدربا في الشطر الأول لفريق الأمل وبصم معهم على إنطلاقة جيدة.

قد تكون التجربة الثانية من نوعها مع فريق عريق بتاريخه الكبير للمدرب الشاب عاطف الشهباوي , حيث تداولت بعض الصحف والمواقع على عدم جاهزيته لقيادة الفريق من هذا الحجم معززتا بذلك أنه قد سبق وخفق في مهمته هته مع نفس الفريق, ومن جهة أخرى عبر رواد المواقع التواصل أن عاطف سيكون رجل المرحلة وسيعيد الفريق إلى السكة الصحيحة.
يعد عاطف الشهباوي من بين المدربين الشباب الذين شقوا طريقهم نحو التدريب بعد نهاية مسارهم كلاعبين وهو الذي إختار منزله الاول وهو الفريق القاسمي ليبدأ معه تجربته الجديدة كمدرب, ليقود السفينة بالرغم من الصعوبات والإكراهات التي يواجهها الفريق حاليا.
يحتل الفريق القاسمي الرتب الثلاث الأخيرة من صبورة الترتيب في القسم الوطني الثاني كما يعد من بين الفرق المهددة بالنزول للقسم الوطني الثالث.

مراد العرابي

عن أخباركم

شاهد أيضاً

ملخص الدورة الثامنة لسباق رحال الدولي 10 كلم على الطريق تخليدا لذكرى وفاة الأب الروحي رحال + صور

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *