الرئيسية » دولية » منير الحدادي: حلمي اللعب في المونديال، وقد وافقت على طلب الجامعة المغربية

منير الحدادي: حلمي اللعب في المونديال، وقد وافقت على طلب الجامعة المغربية

تحدث مهاجم يبورتيفو ألافيس، منير الحدادي، لإذاعة أوندا سيرو عن تأهل لمغرب إلى كأس العالم 2018، وعن حلمه بالمشاركة في العرس الكروي بعد تجاهله التام من طرف مدرب المنتخب الإسباني منذ أن خاض دقائق رسمية تحت قيادة ديل بوسكي.

وصرح مهاجم برشلونة المعار لألافيس: “في المغرب، قالوا لي أنهم سيقومون بكل شيء لأتواجد معهم”

وذكرت تقارير إخبارية إسبانية أمس أن الجامعة المغربية لكرة القدم قررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي (طاس) لتغيير الجنسية الكروية لمنير الحدادي وتأهيله للمشاركة بقميص المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وتابع الحدادي حديثه قائلاً “قاموا بالاتصال بي من الجامعة المغربية لكرة القدم حتى ألعب معهم.. وأنا قلت لهم أنني موافق. سيكون من الرائع أن ألعب في المونديال فهذا حلمي”

وكلات

عن أخباركم

شاهد أيضاً

جائزة المواطنة” تكرّم الشنا وسعيدة شرف والمرحوم الإعلامي نور الدين كرم

أقيم مساء السبت بالبيضاء حفل “المواطنة” الذي عرف تكريم مجموعة من الشخصيات البارزة التي تركت بصمتها في مختلف المجالات، والتي تماختيارها بعناية من طرف منظمي التظاهرة برئاسة السيدة مريم محاسين تحت شعار ” citizensawards 2018″. افتتح الحفل بكلمة للسيدة عائشة الشنا والتي تعتبر عرابة، حيث قدمت لمحة عن تجربتها الطويلة داخل جمعيتها ” التضامن النسوي “، ونضالها منالأجل الأمهات العازبات والدعم الذي تتلقاه من جهات مختلفة في بحثها عن العدالة الاجتماعية، والإنصاف والاعتراف بحقوق النساء والأطفال. وعادت السيدة الشنا في كلمتها، التي كانت تتخللها باستمرار تصفيقات الحضور الذي أعجب بمثابرتها وشجاعتها، بالتفصيل إلى نشاطها كمناضلة فيالمجتمع المدني، مبرزة كيف تمكنت من تجاوز الصعوبات والمقاومات التي واجهتها في بداية مسارها. وشهد الاحتفال أيضا تكريم مجموعة من الشخصيات الاعلامية والفنية والمقاولاتية وكذا ألمع نجوم اليوتوب والموضة، حيث كرمت الفنانة سعيدة شرفعن فئة الفن والثقافة ونال السيد خالد جلال في فئة إدارة الشركات، أما فئة تسير الشركات تتوج السيد هشام الزوانات، وفي عالم الويب نالتها كل منروعة صاحبة ” روعة بيوتي ”، وجيجي صاحبة قناة “Everyting whith jiji”، وعن عالم الأزياء نالتها المصممة المعروفة شيماء المصمودي يوسف نجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *