الرئيسية » رياضة » هذا ما قاله رونار للملك محمد السادس عبر الهاتف

هذا ما قاله رونار للملك محمد السادس عبر الهاتف

بعد نهاية المباراة التي جمعت اليوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الإيفواري، هنأ الملك محمد السادس، بحرارة عناصر الفريق الوطني بعد التأهل إلى مونديال 2018.

وبعد نهاية اللقاء تحدث الملك هاتفيا إلى مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار معربا له عن تهانيه الصادقة بعد تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بتأهل المغرب للمونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

بدوره شكر هيرفي رونار، مدرب الأسود، الملك محمد السادس على الدعم الكبير الذي قدمه للمنتخب لتحقيق هذا الحلم الذي راهن عليه كل المغاربة.

وقال رونار للمك “شكرا لكم.. شكرا لكل ما قدمتم لنا”.

وسلم رونار الهاتف مباشرة لعميد الأسود المهدي بنعطية لتحيته وتهنئته هو والعناصر المغربية على الإطاحة بساحل العاج وحجز بطاقة العبور لمونديال الأحلام.

LeSiteinfo

عن أخباركم

شاهد أيضاً

جائزة المواطنة” تكرّم الشنا وسعيدة شرف والمرحوم الإعلامي نور الدين كرم

أقيم مساء السبت بالبيضاء حفل “المواطنة” الذي عرف تكريم مجموعة من الشخصيات البارزة التي تركت بصمتها في مختلف المجالات، والتي تماختيارها بعناية من طرف منظمي التظاهرة برئاسة السيدة مريم محاسين تحت شعار ” citizensawards 2018″. افتتح الحفل بكلمة للسيدة عائشة الشنا والتي تعتبر عرابة، حيث قدمت لمحة عن تجربتها الطويلة داخل جمعيتها ” التضامن النسوي “، ونضالها منالأجل الأمهات العازبات والدعم الذي تتلقاه من جهات مختلفة في بحثها عن العدالة الاجتماعية، والإنصاف والاعتراف بحقوق النساء والأطفال. وعادت السيدة الشنا في كلمتها، التي كانت تتخللها باستمرار تصفيقات الحضور الذي أعجب بمثابرتها وشجاعتها، بالتفصيل إلى نشاطها كمناضلة فيالمجتمع المدني، مبرزة كيف تمكنت من تجاوز الصعوبات والمقاومات التي واجهتها في بداية مسارها. وشهد الاحتفال أيضا تكريم مجموعة من الشخصيات الاعلامية والفنية والمقاولاتية وكذا ألمع نجوم اليوتوب والموضة، حيث كرمت الفنانة سعيدة شرفعن فئة الفن والثقافة ونال السيد خالد جلال في فئة إدارة الشركات، أما فئة تسير الشركات تتوج السيد هشام الزوانات، وفي عالم الويب نالتها كل منروعة صاحبة ” روعة بيوتي ”، وجيجي صاحبة قناة “Everyting whith jiji”، وعن عالم الأزياء نالتها المصممة المعروفة شيماء المصمودي يوسف نجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *