الرئيسية » أخبار » شباط يصف وزارة العدل والداخلية ورئاسة الحكومة بـ” الثلاثي الظالم”‎‎

شباط يصف وزارة العدل والداخلية ورئاسة الحكومة بـ” الثلاثي الظالم”‎‎

قال حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال إن حزبه قرر تنظيم وقفة احتجاجية بالحدود المغربية الجزائرية يوم 22 شتنبر الجاري، وذلك بمنطقة “زوج البغال ” مطالبا بتغيير إسم هذه المنطقة من إسمها القديم إلى ” الأخوين “.

وفي كلمته خلال افتتاح الملتقى الوطني للشبيبة الاستقلالية مساء أول أمس الإثمين بمدينة مكناس حذر شباط وزير الداخلية من التلاعب بالدولة بكاملها، حيث قال أن مصيرنا مرتبط بالديمقراطية ولا شىء غير الديمقراطية, و ” أننا لسنا الحيط القصير ولا نقبل التلاعب بالكلمات بين رئاسة الحكومة ووزير الداخلية  لأننا يجب أن نربط المسؤولية بالمحاسبة ونحن نؤكد أن مسؤولية رئاسة الحكومة في ما يخص تدبير المرحلة المقبلة هي أساسية لأن رئيسها له كل الإختصاصات ” .

وحول استعدادات حزبه للانتخابات المقبلة أطلق شباط سهامه نحو وزيري الداخلية والعدل، حيث قال سنبقى مع الشعب ضد تزوير إرادته، ونحدر وزير الداخلية من ترهيب مناضلي الحزب بالتعاون مع وزير العدل والتلاعب بالدولة ” .

ووصف شباط، وزارة الداخلية والعدل ورئاسة الحكومة بـ “ الثلاثي ظالم “، حيث حذروزير الداخلية بالخصوص من التدخل في الحياة السياسية و استهداف الاستقلاليين بالتعاون مع رئاسة الحكومة، وذلك بناء على ما يحدث في الدارالبيضاء ووجدة وفاس” حسب قوله .

وعقب ختام اللقاء دعا شباط رئيس الحكومة إلى المقاومة إلى  جانب الشعب وليس المساومة عما غير الشعب لأن هذا الأخير هو الدائم والدعيم .

 

عن يونس

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *