الرئيسية » أخبار » جلالة الملك يزور بالمعرض الدولي بالدار البيضاء معرضا لمنتوجات المقاولات الصغرى التضامنية

جلالة الملك يزور بالمعرض الدولي بالدار البيضاء معرضا لمنتوجات المقاولات الصغرى التضامنية

قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الجمعة بمكتب معارض الدار البيضاء، بزيارة معرض لبيع منتوجات المقاولات الصغرى التضامنية، المنظم من طرف مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية.

وتؤكد هذه الالتفاتة الملكية الكريمة الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك للنهوض باقتصاد اجتماعي وتضامني، ناجع ومهيكل، قادر على إحداث فرص الشغل وخلق الثروة وتنمية الموارد والمهارات المحلية، كما تعكس الحرص الدائم لجلالة الملك على ضمان الظروف المواتية لانخراط المقاولين الصغار في الدورة الاقتصادية.

ويشكل هذا المعرض المقام على مساحة   600 متر مربع، مناسبة ل 160 من صغار المقاولين لإبراز مهاراتهم، كل في مجال تخصصه، وكذا مناسبة لهم لتبادل خبراتهم وتجميع أنشطتهم لمصاحبة تطوير وتسويق منتوجاتهم.

وتم إعداد هذا المعرض، المخصص لصغار المقاولين من مختلف جهات المملكة، حسب نوع الأنشطة المعروضة  ، أي الألبسة/ الخياطة  ، الصناعة التقليدية/ التزيين  والفلاحة/ المنتوجات المحلية.

ويأتي هذا المعرض لينضاف إلى مختلف الأعمال التي يشرف عليها مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية ، من أجل دعم تسويق منتوجات المقاولات الصغرى، وتثمين المنتوجات المعروضة للبيع وضمان ديمومة مداخيل المستفيدين ، لاسيما الفضاء التجاري المخصص للمقاولة الصغرى التضامنية، الذي أعطى جلالة الملك انطلاقة أشغال إنجازه أمس الخميس بحي الوازيس بالدار البيضاء.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

بايتاس : برنامج “فرصة”.. الحكومة ستتجاوز تأخر ضخ الاعتمادات المالية في الأيام القليلة المقبلة

اخباركم : و م ع اكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *