الرئيسية » مجتمع » القاء القبض على عصابة متخصص في سرقة الفيلات في عين السبع

القاء القبض على عصابة متخصص في سرقة الفيلات في عين السبع

تمكنت فرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن السبع الحي المحمدي من تفكيك عصابة سرقة الفيلات بعين السبع. وأشار مصدر أمني إلى أن الشرطة القضائية، بعد مجموعة من عمليات التتبع والمراقبة واستقصاء المعلومات التي باشرتها، تمكنت من فك لغز مجموعة من السرقات، وذلك بإيقاف أربعة أشخاص شكلوا فيما بينهم عصابة إجرامية، تخصصت في السرقة، واستهدفت الفيلات بمنطقة عين السبع، خصوصا تلك التي يتواجد أصحابها خارج المغرب، عن طريق تسلق أسوارها، وقطع شبابيكها الحديدية بأدوات قاطعة، والاستيلاء على أثاثها على مراحل، وتفويته إلى صاحب محل لبيع الأثاث المنزلي.

وأشار المصدر إلى أن التحريات التي أجرتها عناصر الشرطة القضائية حول تعرض فيلتين للسرقة، طالت مجموعة من أثاثها وحاجياتها، بعد أن تأكد الجناة من خلوها من أصحابها، لوجود صاحب الأولى بفرنسا، فيما صاحب الثانية ببلجيكا، حيث يستقران، جعلتها تكثف من حملاتها الأمنية، وعمليات التمشيط بمنطقة عين السبع إلى أن توصلت لثلاثة أشخاص وهم في حالة تلبس بسرقة بعض الأثاث من فيلا المواطن المغربي القاطن ببلجيكا.

وأوضح المصدر أنه بعد التحقيق مع الموقوفين أقروا أنهم ومنذ ما يزيد عن الشهر، وهم يقترفون تلك السرقات على مراحل، إذ يتحوزون بأسلحة بيضاء وأدوات قاطعة، بعدما يتأكدون من خلو الفيلا، فيلجونها عبر التسلق، وبالداخل يقومون بقطع أسيجة نوافذها فيلجون غرفها وصالوناتها ليلا، مستعملين قطع شمع للإضاءة حتى لا ينكشف أمرهم.. فيعودون مرة تلو الأخرى محملين بأثاث يبيعونه فيما بعد لشخص آخر جرى إيقافه هو الآخر، وهو من باعة الأثاث المستعمل، الذي أكد من خلال البحث معه على أنه كان على علم مسبق بمصدر تلك المسروقات، وأنه فوتها بسوق درب غلف بعدما اقتناها من الموقوفين بأثمنة بخسة.

وخلص المصدرإلى أنه تم تقديم الموقوفين الأربعة إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *