الرئيسية » مجتمع » أمن البيضاء يشن حملات اعتقال واسعة ضد تجار المخدرات

أمن البيضاء يشن حملات اعتقال واسعة ضد تجار المخدرات

إطار الحملات التي تقوم بها كل من فرقة مكافحة المخدرات الولائية والفرقة الولائية للأبحاث والتدخلات إضافة إلى فرقة الشرطة القضائية بمولاي رشيد وسيدي البرنوصي، استنادا على مجموعة من المعطيات الجنائية والمعلومات والتحريات الميدانية، فقد تمكنت هذه الأخيرة خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و 26 أبريل الجاري من إيقاف مجموعة من الأشخاص ممن تورطوا في حيازة والإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة والخمور .                                                     

وحسب مصدر أمني، فالعملية الأولى،  فجاءت نتيجة للتحريات الميدانية التي قامت بها عناصر هذه الفرقة فيما يتعلق بنشاط شخصين من ذوي السوابق العدلية، في ترويج الخمور على مستوى درب الوداد بالحي الحسني، بحيث انتقلت هذه الأخيرة إلى هناك، وعملت على إيقاف المعنيين بالأمر البالغين من العمر 36 و 34 سنة، وهما في حالة تلبس بترويج الخمور من داخل منزل أحدهما.

وقد جرى خلال هذه العملية حجز 13 قنينة ويسكي سعة 70 سل، و 141 قنينة جعة نوع SPECIAL.

أما العملية الثانية، فقد   قادت هذه المرة العناصر الأمنية نحو منطقة عين الشق، بحيث تبين من خلال الأبحاث الميدانية على أن مشتبها فيه بترويجه لمادة الشيرا ينشط على مستوى المنطقة مستغلا سيارة لنقل البضائع نوع هوندا. بحيث تم رصده على مستوى شارع محمد السادس رفقة شخص ثاني ومباغتتهما في حالة تلبس بعدما لعب عنصر أمني دور زبون.

وقد جرى خلال هذه العملية حجز قطعة متوسطة الحجم من مخدر الشيرا وسكين قابل للطي إلى جانب ثلاث هواتف نقالة

العملية الثالثة، يضيف ذات المصدر، مكنت من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية بدرب الطاليان بالمدينة القديمة، وهو في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، وقد جرى خلالها حجز صفيحتين متوسطتي الحجم من نفس المخدر. 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *