الرئيسية » أخبار » لا ينام مبكراً و يشتغل داخل مكتبه لغاية الثالثة صباحاً .. تفاصيل نمط عيش محمد السادس داخل أسوار القصر !

لا ينام مبكراً و يشتغل داخل مكتبه لغاية الثالثة صباحاً .. تفاصيل نمط عيش محمد السادس داخل أسوار القصر !

العديد من المغاربة يتسائلون عن نمط العيش اليومي للملك محمد السادس داخل أسوار القصر بالرباط.

أسبوعية “الأيام” ، نقلت أن نمط عيش الملك محمد السادس يختلف عن نمط عيش والده الحسن الثاني وهو النمط الذي يباشره خلف الأسوار العالية.

فالملك محمد السادس لا ينام بشكل مبكر بل يظل مستيقظاً إلى حدود الساعات الأولى من الصباح معتكفاً رفقة مستشاريه و مساعديه على الإشتغال على الملفات المعروضة على طاولته.

و بعد العودة القوية للملك محمد السادس على الساحة العمومية بعدما قضى أياماً عديدة مطلع هذه السنة في إطار فترات النقاهة المتكررة خاصة بفرنسا تورد الصحيفة ، فإنه اليوم يباشر بنفسه الملفات و يناقش الأمور الصغيرة و الكبيرة و في الكثير من الأحيان لا يغادر مكتبه الذي يحرص على الإشتغال من داخله في مختلف القصور حتى ما بعد الساعة الثالثة صباحاً.

و لأن الملك لا ينهي عمله اليومي إلا في حدود الساعات الأولى من الصباح فهذا ما يفسر مباشرته للأنشطة و الإستقبالات التي يبثها التلفزيون الرسمي سوى في المساء.

عن يحيى الادريسي

شاهد أيضاً

جطو : هناك تقارير يناقشها المجلس في حضرة النواب فيما يبقى 90 بالمئة منها “ما كيديها فيها حد”

أخباركم : أ . ع قال إدريس جطو، رئيس المجلس الأعلى للحسابات، إن “الملفات التي …

تعليق واحد

  1. نعلم ذلك فالحمد لله أننا نمتاز بملك عظيم طموح ومحب للخير ويعمل ليل نهار فيا رب احفظه في صحته وعائلته وارزقه السلامة في السفر والحذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *